recent
أخبار ساخنة

لعبة جوست أوف تسوشيما/ نبذة عنها وموعد إصدارها على بلايستايشن 4


لعبة جوست أوف تسوشيما / نبذة عنها وموعد إصدارها على بلايستايشن 4



لعبة جوست أوف تسوشيما / نبذة عنها وموعد إصدارها على بلايستايشن 4




مقال الحلقة


نبذة عن اللعبة المنتظرة 


جوست أوف تسوشيما ‏ لعبة فيديو من نوع الأكشن والمغامرات من تطوير شركة سكر بنش برودكشنز ونشر شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمنت ستكون اللعبة متوفرة على جهاز بلاي ستيشن 4.تدور اللعبة حول اخر ساموراي على جزيرة تسوشيما خلال الغزو المغولي لليابان.


في أواخر القرن الثالث عشر ، دمرت الإمبراطورية المغولية أممًا بأكملها على طول حملتها لغزو الشرق. جزيرة تسوشيما هي كل ما يقف بين البر الرئيسي لليابان وأسطول الغزو المغولي الضخم بقيادة الجنرال لا يرحم والمكر ، خوتون خان. بينما تحترق الجزيرة في أعقاب الموجة الأولى من هجوم المغول ، يقف محارب الساموراي جين ساكاي كواحد من آخر أفراد عائلته على قيد الحياة. وهو مصمم على القيام بكل ما يلزم ، بأي ثمن ، لحماية شعبه واستعادة بيته. يجب عليه أن يضع جانباً التقاليد التي شكلته كمحارب لصياغة مسار جديد ، طريق الشبح ، وشن حرب غير تقليدية من أجل حرية تسوشيما.

يبدو أن هذه اللعبة العظيمة ستحدث ضجة كبيرة خلال الأيام المقبلة قبل صدورها فهي الآن على بلايستايشن ستور مسبقا للإقتناء لمن يريد شرائها.

بعد التطور الذي عرفته الألعاب في السنوات الأخيرة من حيث الجايم بلاي وأيضا الجرافيك العالي الدقة التي وصلت إليه شركات الألعاب في ألعابها ، فربما في السنين القادمة ستصبح الألعاب واقعية جدا ، وذلك سيزيد اللاعبين إقبالا وإهتماما أكبر .





لعبة جوست تسوشيما أبهرت العديد من اللاعبين من حيث الواقعية والجرافيك العالي والقصة وهذا يمكن أن يجعلها تتصدر في المرتبة الأولى كلعبة أكثر واقعية لهذا العام.

عند لعبك جوست أوف تسوشيما سترى الطبيعة والمناظر الخلابة كما في الواقع الحقيقي ، وهذا مايبحث عنه اللاعبون ، ستكون تجربة خرافية بطبيعة الحال.

اللعبة موجودة الآن على منصة بلايستايشن 4 ومن المفترض أيضا أن تكون في منصة بلايستايشن 5 كذلك في العام المقبل بالنسبة للذين سيشترون بلايستايشن 5 .

أظن أن اللعبة ستلقى إقبال كبير من الجمهور وخصوصا الجمهور عاشق ألعاب الأكشن والقتال . وهذا سيزيد من المبيعات للعبة والشركة المصنعة للعبة ستتكاثر أرباحها طبعا.

أما بالنسبة لموعد الإصدار سيكون يوم 17 يوليو من 2020 حصريا على منصة بلايستايشن 4 ، وهي الآن كما ذكرنا سابقا متاحة في المتجر للإقتناء المسبق.

مواضيع ذات صلة :





فيديو مصور للعبة



إن أعجبتكم اللعبة وأردتم الشراء المسبق لها من الموقع الرسمي playstation store فقط اضغط هنا


أتمنى أن ينال رضاكم موضوع اليوم  ولا تنسو مشاركته مع أصدقئكم 

إن لديكم أي تساؤل أو أي استفسار لاتترددو في ترك تعليق أسفل المقال أو راسلونا


 دمتم في آمان الله ورعايته 
السلام عليكم 

google-playkhamsatmostaqltradent